العالم الأفتراضىجديد التقنيه

طرق وأسرار تصدر نتائج البحث 2020

طرق وأسرار تصدر نتائج البحث 2020

تصدر نتائج البحث الاولي على محرك البحث جوجل هو ضمن اشهر الموضوعات واكثرها انتشارا على الانترنت حيث يريد الجميع تحقيق النتائج الاولي في محركات البحث وخصوصا جوجل حيث امتلاك نتيجة اولي يتيح لك الوصول الى جمهور كبير وتحقيق الربح من الاعلانات اليك افضل النصائح لتصدر نتائج البحثlglmag lakshyaved lglmag pantaloni enduro maglioni cashmere uomo harmont blaine sac a dos eastpak abrardiagnostics paddle board containerrestaurante.com.br 4giptv geox sito ufficiale borse la milanesa oscarspansalon lglmag الاولي في عام 2020.

لذلك اليوم سوف نتعرف على أهم طرق وعوامل تصدر البحث على محرك جوجل، وعلى أهم العوامل للتصدر فى عام 2020.

طرق وأسرار تصدر نتائج البحث 2020 4

ما هي طرق وعوامل تصدر محركات البحث جوجل 2020 ؟

هناك الكثير من العوامل والطرق الأساسية التى لابد أن تتوفر في موقعك حتي يمكنك تصدر نتائج البحث بمقالاتك والتى تعد عوامل مهمة واساسية حيث انها تعرف بتهيئة الموقع لمحركات البحث أو مصطلح SEO فهناك شروحات كثيرة ودروس عديدة لمن يريد البدء في تعلم مبادئ السيو ومن ضمن عوامل تصدر محركات البحث وتهيئة الموقع هي :

  1.     القالب

القالب او المظهر هو الشكل الذي يظهر به موقعك حيث يجب توفير قالب سريع للغاية حيث ان الزائر سـ يمل بسرعة من موقعك اذا كان بطيئا كما انه يجب ان لا يحتوي على اي اخطاء برمجة او اكواد وبرمجيات خبيثة ، بالاضافة الى انه يدعم الإضافات والتجاوب مع جميع الشاشات والاجهزة مثل ” الهواتف – الكمبيوتر – الاجهزة اللوحية – الساعات الذكية – الشاشات الذكية ” ، كما يجب مراعاة الشكل فلا يفضل اضافة الكثير من الالوان او الاشياء التى تشتت انتباه الزائر .

  1.     سرعة الموقع

من أهم العوامل الأساسية التى تتحكم فى تصدر محركات البحث هي سرعة الموقع فلابد ان يكون موقعك سلس وسريع وسهل الاستخدام حيث انه فى حالة كان الموقع يتطلب وقت اطول فى التحميل سيهرب الزائر فورا .

  1.     الدومين المدفوع

من ضمن الاشياء الاساسية هي الدومين المدفوع فهو يؤثر أيضا على نسبة الظهور فى محركات البحث وتعطي انطباعات جيدة للزائر وخوارزميات البحث وبوتات البحث فيفضل استخدام دومين مدفوع مثل ” com- net – org – xyz – online – site -club “

  1.     المحتوى

هل سمعت يوما عن المحتوى هو الملك ، جملة شهيرة بين صناع المحتوى الزائر يبحث عن إجابات محددة فى حالة عدم تواجدها فى موقعك سيهرب الزائر بالطبع ، لابد من كتابة موضوعات حصرية وشاملة لجميع العناصر والاجزاء العامة فيما يخص موضوع المقال .

  1.     اسم الموقع يدل على المحتوى

قد تظن أن اختيار اسم الموقع أمرا غير مهم بالمرة وهذا خطأ حيث يلعب اسم الموقع عاملا كبيرا فى تصدر محركات البحث فلابد ان يكون اسم قصيرا يدل على المحتوى كما يفضل ان يكون ضمن الكلمة الاساسية الهامة فى الموقع مثل موقع سيارات تضع كلمة car او موقع تقنية تضع كلمة tech .

كيفية تصدر محركات البحث الأولي 2020 ؟

بعدما تعرفنا على عوامل تهيئة الموقع او المدونة لمحركات البحث سيو اليك طرق وعوامل تصدر محركات البحث جوجل 2020 فى دقائق والتى تشمل شرحا مفصلا من بداية كتابة الموضوعات الى النشر والترويج لها مرتبة بعناية تامة .

  1.     تهيئة الموقع لمحركات البحث

حيث يجب اعداد الموقع جيدا والتأكد من عدم تواجد اية اخطاء او مشاكل فيه ضمن العوامل الموضحة في الأعلى  فلابد أن يكون الموقع سريع ذو قالب جيد .

  1.     كتابة مقالة متوافقة مع محركات البحث من ناحية
  2.     اختيار الكلمات
  3.     فحص الكلمات من حيث ” معدل البحث – سعر النقرة – المنافسة “
  4.     اختيار الكلمات الثانوية
  5.     توزيع الكلمات
  6.     الربط الداخلي
  7.       إضافة المصادر
  8.     إضافة صورة
  9.     اضافة فيديوهات
  10.       الربط الخارجي
  11.       العناوين الأساسية
  12.     العناوين الفرعية
  13.     ارشفة الموضوعات فى جوجل كونسيل
  14.     عمل باك لينك للموضوعات

الباك لينك هو اهم نقطة حيث أنها تساعد على التصدر فى محركات البحث للغاية فيمكنك عمل باك لينك داخلي وخارجي حيث لابد من عمل باك لينك والنشر في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات والمواقع التى تعمل فى نفس المجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى